يشارك نادي أبوظبي لرفع الأثقال بـ 7 لاعبين في البطولة التي ينظمها ويستضيفها غداً السبت مركز رايزنج الفجيرة بالتنسيق مع اتحاد اللعبة، ويتنافس فيها 49 لاعباً ولاعبة.
وتأتي مشاركة النادي في هذا الحدث للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل الاستحقاقات المقبلة، والتي يتصدرها بطولة آسيا للشباب والناشئين التي تقام بالعاصمة الأوزبكية طشقند أغسطس المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية باليابان في أكتوبر، وبطولة العالم بالصين نهاية العام الحالي والتي تمثل ضربة البداية لتصفيات أولمبياد لوس أنجلوس 2028.