حصد نادي أبوظبي لرفع الأثقال 5 ميداليات ملونة في البطولة التي نظمها أمس السبت مركز رايزنج الفجيرة بالتنسيق مع اتحاد اللعبة، وتنافس فيها 49 لاعباً ولاعبة، وتصدر مصطفى وحيد لاعب النادي المشهد بحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة كما توج بالميدالية الذهبية لوزن 88 كجم بمجموع 330 كجم، ونال زميله أحمد التمادي ذهبية وزن 71 كجم بمجموع بلغ 260كجم، بينما أحتكر لاعبو النادي المراكز الثلاث الأولى في الوزن المفتوح (فوق 88كجم) عندما حلق عز الدين الغفير بالميدالية الذهبية بمجموع 351 كجم، ومحمد سليم بالميدالية الفضية بمجموع 330 كجم، ومؤيد النجار الميدالية البرونزية بمجموع 328 كجم.

وهنأ المهندس عيسى عمير المنصوري رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لرفع الأثقال، اللاعبين على المستوى الجيد الذي قدموه وقيادة النادي ليكون الأفضل في البطولة، التي أعتبرها اختباراً جيداً للاعبين قبل الاستحقاقات المقبلة مع المنتخب الوطني، بدءاً من بطولة آسيا للشباب والناشئين في أوزبكستان أغسطس المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية باليابان في أكتوبر.
وحث رئيس مجلس إدارة النادي، اللاعبين على تحسين أرقامهم أكثر خلال الفترة القادمة ليكونوا في قمة الجاهزية للمشاركات الخارجية القادمة، التي تحتاج جهداً كبيراً وسط منافسة أقوى من أجل الوصول إلى منصات التتويج، وتحقيق نجاحات جديدة للوطن يحافظ بها نادي أبوظبي على ريادته في قيادة المنتخب للإنجازات على الصعيدين الإقليمي والقاري، كما شكر رئيس مجلس الإدارة الجهات المنظمة لـ ” رايزنج الفجيرة” وتمنى التوفيق للجميع.